zamene
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
zamene

منتدى عام لكل ماهو مفيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

12نكتة خفاف على المعدة

كاتب الموضوعرسالة
فؤاد المجادي

المساهمات : 71

12نكتة خفاف على المعدة Empty
مُساهمةموضوع: 12نكتة خفاف على المعدة   12نكتة خفاف على المعدة Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 3:08 pm

1_ خروف هربان كره نفسه وقّف تاكسي قاله على أقرب مسلخ يلعن أبوها من حالة.
2_ واحد بخيل نجحوا اولاده اشترى لهم كرة وقال لهم اذا نجحتوا السنة الجاية بنفخلكم اياها
3_ شباب ضربوا هندي قعد يضحك! سألوه : ليش تضحك؟ قال : بابا أنا يعرف هذا كميرا خفية
4_ محشش خليجي قطع راس أخوه وهو نايم .. قال ياحليله اذا قام من النوم وما لقى راسه بيموت من الضحك.
5_ في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال يفضح عرضها ما اسرعها...؟
6_ مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبو واحد,فقال اللي جنب الحمصي : انا بردان من الشباك, فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص.
7_ ليش الحماصنة خسروا بتجارة الموز؟لأنو كل مايشوفوا موزة مايلة يرموها.
8_ محشش بيقول لمرتو في عنا لبن قالتلو ايه قال لها في عنا عسل قالتلو اية قال لها في عنا تمر قالتلو اية قالها قومي عمليلنا بيتزا..
9_ وحدة غبيه قالها أبوها إجاكي أخ صغير قالتو: بذمتك ؟ لا تقول لأمي خليها مفاجئة
10_ في واحد مسطول اول مرة بحياتوا بياكل علكة قام حلف يمين ما ينام الليل الا لما يخلصها
11_ محشش ضرب اخوه كف قام سائلو اخوه هذا جد ولا مزح ؟ قالوا جد قام قلو اخوه منيح لأني مابتحمل مزح
12_ في واحد مسطول باع اللي فوق واللي تحتو واشترى اللي جنبو

12نكتة خفاف على المعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت خفاف رائعة